الخميس، 3 يوليو 2014

با انادي الكل ﻻجل الكل يسمع لي

با انادي الكل ﻻجل الكل يسمع لي ******** وارسل عناوين مرسومة لها تحليل
وابين الغاز ما عندي لها حلي *********** ما اظن ينهج طرقها شخص بالتظليل
وافكار دايم على بالي وتخطر لي*********** البعض منها عجزت اوجد لها تعليل
شعب اليمن عاد للحكمه وللعقلي **********من بعد ما وافق المخلوع بالترحيل
واختارو افضل طرق للسلم والحلي ********* على الحوار اتفقناوحصص التمثيل
ﻻ لي ثﻼثه فلك يا صاحبي مثلي ************* وبينو كل هذا اﻻمر بالتفصيل
واتحاورو في قضايا الشعب بالملي **********والمعترض قالو اطرح حقك التعديل
من دون اقصا وﻻ تهميش للكلي ******** واضح وبين من اعلى الراس ﻻ التذييل
وقال هادي جميع الشعب بارك لي ************ووقعو كلهم بعد انقضاء التأجيل
لكن به اشيا عجيبه في البلد تغلي ********** جهات قد وقعت وتحاول التنصيل
مشروع تدمير تحمل بان في الشكلي **هذا وهم في الحكومه جزء في التشكيل
والبعض يستخدم الرشاش والبشلي ********* وعنده الناس حد لمبه وحد زنبيل
ﻻ وقف الحرب شرقي ثارها قبلي ******** يحصل على الدعم واﻻنصار والتسهيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق